مدير الإدارة
• استلام المعاملات الواردة (داخليا وخارجيا) واعداد الردود اللازمة
• تصدير المعاملات الإدارية ومتابعتها في الإدارات والاقسام الأخرى
• اعداد وكتابة الخطابات
• تنسيق مهام العمل بين موظفي المركز
• الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي المركز
• اعتماد محاضر الاستلام والتسليم وطلب صرف المواد ونقل العهدة واستلام كافة العهد والاعيان وجردها.
• متابعة تنفيذ التوجيهات والاعمال الصادرة من المشرف على المركز
• اعداد الدراسة الفنية للعروض المقدمة والعمل على طرح المنافسات للمركز
• تنفيذ ما يكلفه به المشرف من أعمال
• التوقيع على مذكرات الفحص والاستلام
• الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة
• الرفع بطلبات المستلزمات والأدوات المكتبية للمركز
• تكليف من يلزم للاتصال بالجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في المركز ومتابعتها